فيسبوك تويتر
offersthebest.com

اكتشف الحقيقة حول الأنواع المختلفة من كراسي المكتب

تم النشر في يمشي 9, 2021 بواسطة David Brown

فيما يلي بعض طرقي المفضلة لتوفير الوقت والمال عند التسوق.

1. قارن الأسعار على موقع مقارنة التسوق ، ابحث عن أفضل سعر (وتوفير الكثير من الوقت لتصفح الوقت) باستخدام مواقع مقارنة الأسعار مثل Shopping.com و PriceGrabber.com و Nextag.com و Epinions.com و MySimon.com والعديد من الآخرين . تأكد من التحقق من أكثر من واحد لأن بعض المواقع تدرج فقط بعض المتاجر.

2. تفقد المركز التجاري. تصفح مراكز التسوق عبر الإنترنت بدلاً من ذلك مثل مركز تجاري عادي ، وهو مركز تجاري على الإنترنت ، أفضل المتاجر في مكان واحد. في مثل هذه الحالات ، تتوفر جميع المتاجر من موقع ويب واحد. مراكز التسوق عبر الإنترنت أكثر كفاءة من المركز التجاري العادي. يمكنك توفير الوقت لأنه لا يوجد انتظار لوقوف السيارات ، ولا تقاتل الحشود ولا تنتظر في طوابير طويلة.

يمكنك توفير المال باستخدام مركز تجاري للإنترنت من مركز تجاري عادي. تقدم لك العديد من مراكز التسوق عبر الإنترنت حسومات استرداد النقود على كل عملية مشترياتك عبر روابط المتاجر الخاصة بهم. يمكن أن تكون الحسومات حوالي 25 ٪.

3. تأكد من أن البلاستيك يدفع لك. تقدم لك بطاقات الائتمان Cash Back طريقة رائعة أخرى لتوفير المزيد من المال على مشترياتك. تعطينا بطاقتي الائتمانية ٪ مرة أخرى في كل مرة نستخدمها. تختلف المكافآت اعتمادًا على المتجر الذي تشتريه وما هي العناصر التي تشتريها. توفر البطاقات الأخرى أميال شركات الطيران أو حتى تسمح لك بالتوفير للكلية عند التسوق.

4. مقطع تلك الرموز. لا تنس استخدام كوبونات ورموز الخصم عبر الإنترنت لتوفير المزيد. أفضل طريقة للعثور على هذه الرموز هي التسجيل في النشرة الإخبارية للبريد الإلكتروني للمتجر. سيتم إرسال إشعار مبيعات الموقع والعروض الخاصة مباشرة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك.

هناك طريقة أخرى لاكتشاف الرموز وهي استخدام محرك البحث المفضل لديك والبحث عن اسم الموقع إلى جانب عبارة "قسيمة" أو "خصم" أو "رمز ترويجي" إذا كنت تستخدم مركزًا تجاريًا للإنترنت ، فاحرص على اختبارها أيضًا. تحافظ معظم مراكز التسوق على اختيار كوبونات لأعضائها.

5. ابحث دائمًا عن شحن مجاني (أو مجاني تقريبًا!) عند التسوق على الإنترنت ، شاهد الأوقات التي تتمكن فيها من الحصول على شحن مجاني. يمكنك حفظ في أي مكان من بضعة دولارات على UP.

استخدم تقنية محرك البحث أعلاه للبحث عن اسم الموقع مع "الشحن المجاني".

6. إعطاء شهادة هدية رقمية. هل تتسوق من أجل شخص مميز؟ دعها تقرر ما تريده وأين تريد الحصول عليه من خلال منحها شهادة "Super" على الإنترنت من GiftCertificates.com. إذا كنت ستحتاج إلى هدية في اللحظة الأخيرة ، فيمكنك إرسال شهادة الهدية بالبريد الإلكتروني إلى المستلم. احفظ المزيد عندما تحصل على هذه الشهادات من خلال مركز تجاري عبر الإنترنت. يحتوي GiftTracker.com حتى على شهادات إلى مركز التسوق الإقليمي الخاص بي (المثالي للمعلم) والمطاعم والمنتجعات وغير ذلك الكثير.

7. تجنب الخطوط الطويلة في متاجر الخصم وزيارة مواقعهم بدلاً من ذلك. بعض من أفضل متاجر الخصم مثل Wal-Mart و Target لديها متجر إنترنت للمساعدة في توفير الوقت. بدلاً من الوقوف في خطوط ، استقبل مشترياتك التي يتم تسليمها إلى بابك عند التسوق عبر الإنترنت.

Discover The Truth About Different Types of Office Chairs

Here are a few of my favorite ways to save time and money when shopping.

1. Compare prices on a shopping comparison site Find the best price (and save a lot of time surfing) by using price comparison websites like Shopping.com, PriceGrabber.com, NexTag.com, Epinions.com, MySimon.com and others. Be sure to check more than one since some sites only list certain stores.

2. Lose the mall. Surf the online malls instead Just like a regular mall, an online mall groups the best stores all in one place. In this case, the stores are all accessible from one website. Online malls are so much more efficient than the regular mall. You save time because there’s no waiting for a parking space, no fighting the crowds and no waiting in long lines. You can save more money using an online mall than a regular mall. Many online malls give you cash back rebates on each of your purchases through their store links. Rebates can be up to 25%.

3. Make sure your plastic pays you. Cash back credit cards offer another great way to save even more money on your purchases. My credit card gives us 1% back every time we use it. Rewards vary depending upon the store you’re buying from and what items you purchase. Other cards provide airline miles or even let you save for college while you are shopping.

4. Clip those codes. Don’t forget to use online discount codes and coupons to save even more. The best way to get these codes is to sign up for a store’s e-mail newsletter. Notice of the site’s sales and specials will be sent directly to your e-mail.
Another way to find codes is to use your favorite search engine and search for the site name along with the word “coupon,” “discount” or “promotion code.” If you are using an online mall, be sure to check it too. Most malls maintain a selection of coupons for their members.

5. Always get free (or almost free!) shipping When shopping online, watch for times when you can get free shipping. You can save anywhere from a few dollars on up.
Use the search engine technique above to look for the website name with “free shipping.”

6. Give an electronic gift certificate. Are you shopping for a special someone? Let her decide what she wants and where she wants to buy it by giving her an online “super” certificate from GiftCertificates.com. If you need a last minute gift, you can e-mail the gift certificate to the recipient. Save even more when you buy these certificates through an online mall. GiftTracker.com even has certificates to my local mall (perfect for teacher gifts), restaurants, spas and more.

7. Avoid the long lines at discount stores and visit their websites instead. Some of the best discount stores like Wal-Mart and Target have an online store to save you time. Instead of standing in lines, get your purchases delivered to your door when you shop online.