فيسبوك تويتر
offersthebest.com

النظارات الشمسية: أي عدسة تختار

تم النشر في مايو 23, 2021 بواسطة David Brown

صدق أو لا تصدق ، تتضمن النظارات الشمسية عدة عدسات مختلفة ، والتي ستوفر لك أنواعًا مختلفة من الحماية. يمكن أن يساعدك طبيب العيون في الحي في اختيار عدسة ستكون أكثر ملاءمة لك لحماية عينيك من العناصر الضارة المختلفة مثل أشعة Suns UV.

من بين خيارات العدسة المعروفة باسم حزام الأزرق. هذه العدسات تفعل بالضبط كما يقولون. أنها تمنع أي نوع من الضوء الأزرق. عادةً ما تصل النظارات الشمسية المانع الزرقاء إلى عدسة كهرمانية ملونة. ليس من المؤكد ما إذا كان الضوء الأزرق ضارًا أم لا ، لذا فإن هذه النظارات الشمسية ليست ضرورية لأمن عينيك ، لكنها دائمًا رائعة!

هناك عدسات مختلفة تعرف باسم العدسات المطلية بالمرآة. سيؤدي هذا النوع من العدسة إلى تقييد مقدار الضوء الذي يذهب إلى عينيك. هذه عدسة مصممة أكثر من ذلك للاسترخاء.

إذا تلقيت نظارة شمسية باستخدام عدسة التدرج ، فسوف ينتهي بك المطاف مع زوج من النظارات الشمسية التي تم تلوينها على طول الطريق من الأعلى إلى الأسفل. سطح العدسة هو أحلك ، والمركز له مظهر واضح للغاية ، بينما يعود إلى أحلك الظل في قاعدة العدسة. سيكون من الحكمة حتى لا تقود سيارتك أثناء ارتداء عدسة تدرج.

جميع النظارات الشمسية مطلوبة من قبل إدارة الأغذية والعقاقير للحصول على عدسات مقاومة للتأثير. هناك خيارات أخرى للعدسات في السوق ، مثل الأزياء المشفرة بالألوان والأزياء وما هو التفضيل الشخصي عندما يتعلق الأمر بالحصول على نظارة شمسية! إذا تحدثت إلى طبيب العيون الخاص بك ، فيمكنك مساعدتك في العثور على عدسة تلبي جميع احتياجاتك للعناية الخاصة بالعيون ، سواء كان ذلك لحماية عينيك من أشعة الأشعة فوق البنفسجية ، أو لتلقي بنظارات شمسية جيدة المظهر.

Sunglasses: Which Lens to Pick

Believe it or not, sunglasses include several different lenses, which will provide you with different sorts of protection. Your neighborhood eye doctor can help you pick out a lens which would be most appropriate for you to protect your eyes from various harmful elements like the suns UV rays.

Among the lens choices is known as a Blue-Blocker. These lenses do exactly as they say. They block any type of blue light. Usually Blue Blocker sunglasses will arrive in an amber colored lens. It’s not certain whether blue light is harmful or not, so these sunglasses aren’t imperative to your eye security, but they’re always great to have around!

There are different lenses known as Mirror-coated lenses. This sort of lens will restrict the amount of light that goes to your eyes. This is a lens that’s designed more so for relaxation.
If you receive sunglasses using a Gradient Lens, you’ll end up with a pair of sunglasses which are tinted all of the way from the top to the bottom. The surface of the lens is the darkest, and the centre has a very clear appearance to it, while moving back to the darkest shade at the base of the lens . It would be wise so that you didn’t drive while wearing a Gradient lens.

All sunglasses are required by the FDA to have impact-resistant lenses. There are other lens choices on the market, such as colour coded, fashions, and what’s a personal preference when it comes to getting yourself a pair of sunglasses! If you talk to your eye doctor they can help you to find a lens which meet all your needs for private eye care, whether it’s to protect your eyes from UV rays, or to receive a good looking pair of sunglasses.