فيسبوك تويتر
offersthebest.com

فندق التسوق المقنع

تم النشر في مايو 2, 2022 بواسطة David Brown

إذا كنت تحب السفر واعتبر نفسك متخصصًا فيما يتعلق بالإقامة ، فقد تفكر في صناعة التسوق الغامضة في الفندق.

يتضمن التسوق الغامض في الفنادق استخدام أحد المقيمين المتخصصين الذين يزورون فندقًا وسيقدم تعليقات مرتبطة بخدمة العميل ومواقف الموظفين ونظافة الغرفة والتصنيف النظيف وخيار العناصر المطلوبة. قد يشمل ذلك طريقة واسعة للحصول على المناشف ، والشامبو ، والصابون ، والأنسجة ، وما إلى ذلك. بحلول نهاية الإقامة ، يكمل مُقيِّم التسوق الغامض في الفندق تقريرًا مكتوبًا ويقدم إلى العمل الذي استأجرهم.

العديد من المتسوقين الغامضة في الفنادق ليسوا ضرورية للسفر خارج الولاية ، ولكن قد يقيمون أماكن الإقامة المحلية. هذا يتيح لساعات مرنة ، إلى جانب دخل إضافي. يعمل جميع أخصائيي التسوق الغامضة في الفندق بدوام جزئي ولكن لا يزال أمامهم عدة ساعات في يومك للأنشطة البديلة ، مثل الوظيفة العادية أو الأطفال أو الأسرة أو المدرسة.

على الأرجح ، فإن مالكي الفنادق يقدرون صناعة التسوق الغامضة في الفندق. تتيح هذه التقنية قادة الشركة معرفة المناطق التي تحتاج إلى تحسن دون الحاجة إلى إجراء عمليات التفتيش بأنفسهم. من خلال التظاهر كضيوف منتظمين للفنادق ، يتمتع أخصائيو التسوق في غموض الفنادق بالقدرة على الحصول على نفس المعاملة مثل جميع الضيوف دون الاعتراف بخلاف ذلك. تم منحهم رؤية حقيقية لعمليات مؤسسة الأعمال. على سبيل المثال ، تعد خدمة العملاء منطقة مهمة للغاية في صناعة الفنادق. لذلك ، يرغب أصحاب الفنادق في التأكد من أن عمالهم يعاملون الضيوف بنظر كبير. سيتلقى أحد المقيمين للتسوق في غموض الفندق تجربته الخاصة مع الموظفين ولن يفهم أحد أبدًا أنه يتم تقييمهم. وهذا يعطي رؤية حقيقية للعمليات وسلوك الموظفين.

تستخدم عدد كبير من الفنادق المتسوقين في الفنادق في المنزل ، مما يسمح لهم بالتحكم في الزيارات المختلفة إلى مواقع مختلفة. ومع ذلك ، لا يعمل جميع تقييمات التسوق الغامضة في الفندق في المنزل. في الواقع ، يمكنك العثور على شركات مستقلة تستأجر تقييمات التسوق الغامضة في الفنادق. يتم تعويض المتسوقين بسبب عملهم عند الانتهاء من تقرير النتائج المعترف بها. هذه التقارير عادة ما تكون مختصرة وتحتوي على العديد من الأسئلة العامة المرتبطة بالخدمة والخبرة الشاملة.

التسوق الغامض في الفندق هو صناعة كبيرة للغاية وسيكون منافسا. في حال كنت تفكر في البحث عن متسوق غامض ، فقد يوفر البحث على الإنترنت نتائج للمنطقة. علاوة على ذلك ، قد تكشف شركات التسويق المحلية أو الإعلانات الإذاعية عن فرص التسوق الغامضة في الفندق في المكان الذي تعيش فيه.

Hotel Mystery Shopping

If you love travel and consider yourself a specialist with regards to accommodations, you might be thinking about the hotel mystery shopping industry.

Hotel mystery shopping involves the usage of a specialist evaluator who visits a hotel and will be offering feedback associated with the client service, employee attitudes, room cleanliness, clean rating and option of needed items. This might include an ample way to obtain towels, shampoo, soap, tissues, etc. By the end of the stay, the hotel mystery shopping evaluator completes a written report and submits to the business who hired them.

Many hotel mystery shoppers aren’t even necessary to travel out of state, but may evaluate local accommodations. This enables for flexible hours, alongside extra income. Nearly all hotel mystery shopping professionals work part-time but still have several hours left in your day for alternative activities, like a regular job, children, family or school.

For probably the most part, hotel owners are appreciative for the hotel mystery shopping industry. This technique allows company leaders to learn which areas need improvement without needing to do the inspections themselves. By posing as regular hotel guests, hotel mystery shopping professionals have the ability to have the same treatment as all the guests without otherwise being recognized. They’re given a genuine view of the business enterprise operations. For instance, customer service is really a very important area of the hotel industry. Therefore, hotel owners desire to ensure that their workers are treating guests with great consideration. A hotel mystery shopping evaluator will receive their very own experience with the staff and nobody will ever understand that they’re being evaluated. This gives for an authentic view of operations and staff behavior.

A large numbers of hotels use in-house hotel mystery shoppers, that allows them to keep control on the various visits to different locations. However, not absolutely all hotel mystery shopping evaluators work in-house. Actually, you can find independent companies who hire hotel mystery shopping evaluators. The shoppers are compensated because of their work upon completion of a recognized findings report. These reports are usually brief and contain several general questions associated with service and overall experience.

Hotel mystery shopping is an extremely large industry and will be competitive. In case you are thinking about seeking are a mystery shopper, an search on the internet might provide results for the area. Furthermore, local marketing firms or radio commercials may reveal hotel mystery shopping opportunities in where you live.